القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شركة مكافحة الصراصير فى مصر

افضل شركة مكافحة الصراصير فى مصر،شركة مكافحة الصراصير للشركات والمصانع، شركة مكافحة الصراصير للمنازل الخاصة، نصائح تقدمها شركة مكافحة الصراصير للحماية .

 



شركة مكافحة الصراصير الاحترافية والخبرة .

بروفيشنال سيرفيس هي شريكك في التخلص من الحشرات وهي ايضا صاحبة المنطقة الأوسع للسيطرة المهنية على جميع أنواع الصراصير.باعتبارها شركة معتمدة لمكافحة الآفات ، نقدم لك خدمة موجهة للعملاء من القطاعين الخاص والتجاري.

نحن نساعد بسرعة وحكمة وموثوقية في جميع مشاكل الآفات مثل الصراصير وجمع انواع الحشرات . دعنا ننصحك بدون التزام!

سواء كنت عميلاً خاصًا أو لشركتك – اتصل بنا ودعنا ننصحك. سنساعدك بسرعة وسهولة فنحن شركة مكافحة الصراصير متخصصة .

شركة مكافحة الصراصير المهيمنة.

تعتبر الصراصير من أكبر الآفات الاقتصادية والصحية. من الصعب للغاية على شركة مكافحة الصراصير مكافحتها لأنها حشرات قابلة للتكيف للغاية وقد طورت مقاومة للعديد من السموم. بالإضافة إلى أنها تتكاثر بسرعة وتتغذى على أي مادة عضوية وتنقل عددًا من الأمراض الخطيرة. لذلك ، إذا كان هناك انتشار الصراصير في المنزل أو في الشركة: تصرف بسرعة لتجنب حدوث أضرار كبيرة وقم بالتواصل مع شركة مكافحة الصراصير.

في حالة الاشتباه في إصابة المكان بحشرات الصراصير ، يجب دائمًا استشارة متخصص في مكافحة الآفات أو طلب شركة مكافحة الصراصير. معركة مستقلة ، سواء كانت خاصة أو تجارية ، ليس لها فرصة للنجاح. لن تساعدهم فخاخ الصراصير أو بخاخات الحشرات. الصراصير مرنة للغاية وقابلة للتكيف. ينتشرون عبر الأنابيب والخطوط والشقوق ويجدون مأوى في أي مكان تقريبًا ، مما يجعل مكافحتهم أكثر صعوبة اذاً يجب الاتصال على شركة مكافحة الصراصير .او اتصال ب شركة ابادة حشرات علي الفور

ماهي الصراصير؟

تستخدم مصطلحات صراصيرر أو صرصور على نطاق واسع وتستخدم بالعامية للإشارة إلى عدد من الأنواع المختلفة من الصراصير. ، وبالتالي فهو مصطلح سائد للأنواع المختلفة. في مكافحة الآفات ، عادة ما يقصد الصرصور الألماني أو الصرصور الشرقي. هذان النوعان أكثر شيوعًا في العالم وخاصة في مصر. هناك أنواع أخرى مثل الصرصور الأمريكي أو الأسترالي أو البني ، لكنها نادرة نسبيًا وتلعب دورًا ثانويًا فيما يتعلق بمكافحة الآفات.
ولكن حين يصاب المنزل بالصراصير فلابد من التعاقد مع شركة مكافحة الصراصير

أنواع الصراصير الشائعة

يعتبر الصرصور الألماني و الصرصور الشرقي الآفات الرئيسية في العالم أجمع . عند الفحص الدقيق ، يختلف النوعان اختلافًا كبيرًا عن بعضهما البعض خارجيًا. الوضع مختلف مع صرصور العنبر. إنه مشابه جدًا للصرصور الألماني ، باستثناء بعض الميزات الصغيرة. ومع ذلك ، على عكس النوعين الآخرين ، فإن الصرصور الكهرماني غير ضار تمامًا.

 

ما الضرر الذي يمكن أن تسببه الصراصير وسوف تلجأ إلى الاتصال على شركة مكافحة الصراصير ؟
تعد الصراصير من الآفات الخطيرة التي يمكن أن تنقل مجموعة متنوعة من الأمراض ، وتسبب الحساسية ، وتفسد الطعام والمنتجات الأخرى عن طريق تلويثها. لذلك فإن الصراصير خطر لا ينبغي الاستهانة به ، سواء في المنازل الخاصة أو في البيئات التجارية اذ كنت لحظت وجود اى حشرات اسرع واطلب الدعم من شركة مكافحة الصراصير .

يمكن أن تنتقل أمراض مثل السل أو السالمونيلا أو التيفوس أو الزحار إلى البشر من خلال ملامسة الحيوانات والمنتجات الملوثة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تدخل الجزيئات الدقيقة من الموروثات إلى الهواء وتسبب الإكزيما والربو.

كيف تتطور الإصابة بالصراصير؟

ترتبط الإصابة بالصراصير على الفور بضعف النظافة . لذلك غالبًا ما يشعر المصابون بشعور معين من الخزي ، مما يعني أنهم يحاولون أولاً القضاء على الإصابة بأنفسهم. في الواقع ، يتم إحضار معظم تفشي الصراصير عن طريق تغليف المواد الغذائية أو أمتعة العطلات أو الأجهزة الكهربائية المستعملة ولا علاقة لها بسوء النظافة.

غالبًا ما يكون سبب الإصابة ليس في جدرانك الأربعة ولكن في الحي. خاصة في مصر، شروط وأنظمة النظافة عالية وصارمة لدرجة أنه يمكن عادةً إرجاع الإصابة إلى أسباب أخرى.واذا حدث ذلك لابد من التواصل بافضل شركة مكافحة الصراصير لان الامر حطير

بالطبع ، يمكن أن يكون نقص النظافة سببًا أيضًا. ومع ذلك ، فقط إذا كان غير صحي للغاية لفترة أطول من الوقت. الحالات النموذجية.
لذلك ، إذا وجدت صراصير في الشقة أو في المنزل ، فلا تتردد في طلب المساعدة المهنية. كلما طال الانتظار ، زادت المشاكل والتكاليف التي يمكن أن تواجهها اطلب شركة مكافحة الصراصير ونحن سوف نحل مشكلتك .

عرض خاص مقدم من شركة مكافحة الحشرات بروفيشنال سيرفيس, خصم 20% علي العملاء الجدد واعضاء الموقع , العرض ساري لمدة عام يبدا من 22/8/2022 الي 22/8/2023

ذات صلة : افضل 50 شركة مكافحة الحشرات لعام 

 

 

إذا كنت تريد مكافحة الحشرات

يسعدنا تقديم النصح لك عبر الهاتف مسبقًا. سيزودك بمعلومات حول الخطوات الأولى التي يمكنك اتخاذها وسنكون معك بسرعة في حالة الطوارئ.فنحن شركة مكافحة الصراصير لدينا فريق ذو خبرات عالية ونعطي دائما المشورة بالمجان.

الصراصير في المنزل – علامات وأماكن الاختباء

ليس من السهل دائمًا التعرف على الصراصير أو الصراصير في المنزل في مرحلة مبكرة ، حيث تختبئ في الشقوق خلف الخزانات وتنشط بشكل أساسي في الليل. إذا كنت تشك في وجود صراصير في منزلك ، فابحث عن العلامات التالية واذا وجدتها اتصل فى اسرع وقت باقرب شركة مكافحة الصراصير .

علامات الصراصير

الحيوانات الحية أو الميتة الحيوانات
الحية هي بالطبع أوضح علامة على الإصابة بالصراصير في المنزل ، ولكن الحيوانات الميتة أو بقايا الصراصير هي أيضًا مؤشرات. نظرًا لأن الصراصير خجولة جدًا وتفضل الخروج ليلاً ، فإن رؤية الصراصير تشير إلى إصابة كاملة بالفزع.

الصراصير ذات الرائحة
، وخاصة المجموعات الكبيرة من الحيوانات ، تنبعث منها رائحة كريهة للغاية. وذلك لأن الصراصير تفرز الفيرومونات التي تستخدمها للتعرف والتواصل مع بعضها البعض. إذا ظهرت هذه الرائحة في الشقة ، فهذا يشير أيضًا إلى إصابة واضحة بالفعل.فنحن شركة مكافحة الصراصير بروفيشنال سيرفيس علي استعداد تام لعلاج كل الحالات

الفضلات

يبلغ طول فضلات الصراصير أو الصراصير حوالي 1 مم ويشبه مسحوق القهوة. لذلك ، فإن التراكمات الصغيرة المستطيلة على الجدران أو على الأرض أو في الزوايا هي علامة محددة على وجود الصراصير في الشقة.

أضرار التغذية

نظرًا لأن الصراصير دائمًا تبحث عن الطعام وتأكل تقريبًا أي شيء يحتوي على البروتين ، فإنها غالبًا ما تترك آثارًا للتغذية. سواء على الطعام نفسه أو على العبوات أو البلاستيك أو ورق التواليت أو ما شابه.

الرواسب والبقايا
تمر الصراصير بعدة مراحل في تطورها ، حيث تتجدد حتى 8 مرات. غالبًا ما توجد البقايا بالقرب من أعشاشها.

أين تنتشر الصراصير؟

تفضل الصراصير البيئات الدافئة والرطبة والطعام الغني بالبروتين ، وهذا هو سبب ظهورها بشكل أساسي في المناطق التالية. إذا ظهرت صراصير أو صراصير في الشقة أو المنزل ، فيجب أولاً فحص هذه المناطق جيدًا.

الصراصير في الحمام

تجد الصراصير أماكن محمية خلف الخزائن والاحواض والمراحيض وأحواض الاستحمام حيث يمكنهم الاختباء وبناء الأعشاش. هناك وفرة من الماء ، بما في ذلك التكثيف ، والأغذية الغنية بالبروتين مثل الصابون وبقايا الجلد والشعر وورق التواليت.ولدى شركة بروفيشنال سيرفيس افضل شركة مكافحة الصراصير فى مصر افضل التقنيات لابادة الصراصير نهائيا.

الصراصير في المطبخ

المطبخ يوفر الظروف المعيشية المثلى للصراصير ، وهذا هو سبب تواجدها هناك بشكل متكرر ويطلق عليها شعبيا الصراصير. تشكل الأحواض وغسالات الصحون والسباكة والخزائن أماكن ممتازة للاختباء.فيجب عليك سرعة التواصل مع شركة مكافحة الصراصير حتي لاتتوغل في المطبخ وتسبب الامراض

الصراصير في المخزن

تشعر الصراصير أيضًا براحة كبيرة في التخزين وغرف المؤن. غالبًا ما يتم تخزين الطعام في مكان مفتوح أو معبأ بشكل سيئ ، مما يجعل من السهل جدًا على الصراصير الحصول على الطعام. توفر البقع المظلمة والعديد من أماكن الاختباء فرصًا كافية للتعشيش.

نصائح لإصابة الصراصير كيفية ابادة الصراصير

ابادة الصراصير

إذا كنت تشك في وجود صراصير في المنزل ، فأبلغ المالك أو مدير العقار على الفور. هذا ليس مهمًا فقط من أجل مكافحة الإصابة بسرعة ، ولكنه أيضًا حاسم عندما يتعلق الأمر بمسألة من يجب أن يدفع مقابل استخدام المبيد. يمكنك العثور على المزيد حول هذا الموضوع في مقالة “من يدفع للمبيد”.

سد جميع الشقوق والفواصل والثغرات الموجودة في البناء والجدران وتحت الأبواب ، وفي الوقت الحالي ، جميع الأعمدة والخطوط والأنابيب التي تخرج من الغرفة المصابة. بهذه الطريقة ، يمكن الحد من انتشار الآفات على النحو الأمثل الى حين وصول شركة مكافحة الصراصير .
توفير مناخ بارد وجاف. تفضل الصراصير الموائل الرطبة والدافئة. يساعد التهوية المنتظمة وتنظيم التسخين على الحد من الإصابة.

الصراصير ليست بالضرورة علامة على قلة النظافة. غالبًا ما يتم إحضارهم من بلدان العطلات. إذا كنت في عطلة مؤخرًا ، لمكافحة الصراصير يجب عليك فحص أمتعتك جيدًا بحثًا عن بقايا الصراصير مثل حطام الجلد أو البيض أو الفضلات. معرفة سبب الإصابة مفيد للغاية في مكافحة الآفات. إنها تمكن من نهج مستهدف.وتغطى دائما شركة مكافحة الصراصير بروفيشنال تلك الارشادات حين المعاينة لعدم تكرار ظهور الصراصير.

يجب ألا يتم تخزين الطعام بشكل عام. تعتبر الحاويات القابلة للقفل المصنوعة من البلاستيك أو الزجاج مثالية. لا يمثل التغليف الورقي عقبة رئيسية لمعظم الآفات.
يؤدي تخزين الطعام في مكان بارد وجاف إلى إبطاء عملية النضج والتعفن. غالبًا ما تنجذب الآفات إلى الأطعمة القابلة للتلف.

 مصدر المقالة 

موقع بروفيشنال سيرفيس

افضل شركة مكافحة الصراصير فى مصر

 


تعليقات

التنقل السريع