القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة مكافحة الفئران ، شركة مكافحة الفئران للمنازل ، شركة مكافحة الفئران للشركات والحدائق ، شركة مكافحة الفئران فى الفنادق، افضل شركة مكافحة الفئران لعام 2022 ،


شركة مكافحة الفئران والقوارض


ضمن خدمة مكافحة الآفات لدينا في شركة مكافحة الفئران ، نقدم لك أقصى درجات الاحتراف والكفاءة في مكافحة الفئران. تعد الفئران من أكثر الآفات شيوعًا. لهذا السبب ، أصبح التخلص من طاعون الفئران والسيطرة عليه مهمة شائعة اليوم.


مكافحة الفئران: أنواع الفئران


في مصر ، نفرق بين ثلاثة أنواع خاصة من الفئران. منذ وباء الفئران النموذجية للغاية في المناطق الحضرية أو المناطق الصناعية:

الجرذ المشترك



الجرذ العادي أو المجاري (Rattus norvegicus). تتميز آفة الفئران الشائعة بأنفها مسطح وآذانهم صغيرة. في الوقت نفسه ، لها جسم سميك وطول ذيلها ليس أكبر من الرأس والجسم.

الأطعمة المفضلة لديهم هي الحبوب وعادة ما يعيشون في الأرض التي يصنعون فيها الجحور. على الرغم من أنهم يتسلقون في بعض الأحيان. يستهلكون حوالي 30 جرامًا من الطعام يوميًا ويحتاجون إلى حوالي 60 مل من الماء يوميًا. تحتوي كل من الفضلات الخاصة بهم على ما بين 7 – 8 نسخ ، ولديهم ما بين 3 و 6 لترات في السنة.

إن اكتشاف وجود الفئران في الوقت المناسب يمكن أن يمنعهم من التكاثر في الأماكن التي يمكن أن تسبب مشاكل حقيقية يجب الاتصال على شركة مكافحة فئران او شركة ابادة حشرات فورا

الجرذ الأسود

الجرذ الأسود أو (Rattus rattus). يمكن تلخيص تحديد الجرذ الأسود في رؤية جميع الخصائص المعاكسة مقارنة بالحالة السابقة. أنفها مدبب ، وله آذان كبيرتان ، وجسم نحيل ، وذيل أطول من رأسه وجسمه. فاذا شاهدت تلك الفئران يجب عليك الاستعابة بخبير او شركة مكافحة الفئران

معلومات من شركة مكافحة الفئران

من بين الأطعمة المفضلة لطاعون الفئران ، تبرز الفاكهة الطازجة. إنه نوع رشيق يتسلق كثيرًا. من النادر أن يختبئوا في الجحور ويصعب العثور عليهم في الهواء الطلق. يستهلكون ما يقرب من 15 جرامًا من الطعام يوميًا ويحتاجون إلى 15 مل من الماء يوميًا.

لديهم ما بين 3 و 6 لترات سنويًا ، يمكن تشكيل كل منها من 5 إلى 10 نسخ. لهذا السبب من الضروري تبخير الفئران ومنعها من التكاثر.

شركة مكافحة الفئران
مكافحة الفأر
الفأر (Mus musculus) . تتميز هذه الآفة بصغر الرأس والساقين. بينما لديها آذان وعيون كبيرة.

الحبوب هي واحدة من الأطعمة المفضلة لديهم وعادة ما يعيشون في الأرض حيث يمكنهم صنع الجحور أو الأعشاش.

إنهم قادرون على الصعود بسهولة. يأكلون حوالي 3 جرامات من الحبوب يوميًا. يمكنهم البقاء على قيد الحياة دون استهلاك الماء ، على الرغم من أنهم يشربون 3 مل كحد أقصى في اليوم. كل عام لديهم ما بين 7 و 8 لترات ، كل منها يتكون من 4 إلى 16 عينة.

شركة مكافحة الفئران فى المنزل

علامات الإصابة بالفأر؟ – يتم التعبير عن إصابة الفئران ، على سبيل المثال ، عن طريق الخدش في الجدران أو الأسقف ، أو العثور على فضلات الفأر ، أو التلف الناجم عن التغذية أو الرائحة المعتادة.

ما الضرر الذي تتركه الفئران؟ – الفئران ليست مجرد مصدر إزعاج ، فهي تشكل خطرا على الصحة ، الآفات القوارض مثل الجرذان والفئران تنتمي إلى مجموعة آفات النظافة والصحة. تنقل الفئران مسببات الأمراض وتلوث الطعام والإمدادات من خلال الرعي والفضلات.

كما أن الفئران مسؤولة أيضًا عن تلف الكابلات والأنظمة الكهربائية ، مما قد يؤدي إلى مخاطر اقتصادية ، خاصة للشركات لذا يجب الاتصال على شركة مكافحة الفئران .

أمسك الفئران أم أتخلص من الفئران؟ – تنمو أعداد الفئران بسرعة كبيرة ، لذا يمكن أن يتحول الفأر في المنزل أو المتجر أو العمل بسرعة إلى وباء كامل للفئران التي تنتشر كالنار في الهشيم. إذا تم العثور على غزو الفئران ، فإن النصيحة الجيدة تكون باهظة الثمن.

ماذا تفعل من أجل مكافحة الفئران في المنزل؟ نخبرك عن هذا فى شركة مكافحة الفئران الأنواع الخطرة وما هي العلامات المحددة التي تشير إلى الإصابة بالفئران فى شركة او منزل 

ماذا تفعل حيال الفئران

هل لديك فأرة في المنزل؟ عادة ما يتم الكشف عن غزو الفئران عن طريق خدش وخدش ضوضاء الجدران أو الأسقف. يمكن أن تكون فضلات الفأر أو الرائحة النموذجية والأضرار التي تسببها الأغذية أول المؤشرات المحسوسة للفأر في المنزل. الفئران ليست مزعجة فحسب ، بل إنها تشكل أيضًا مخاطر صحية هائلة ، مثل الفئران ، تنتمي الفئران إلى مجموعة آفات النظافة والصحة لأنها تنقل مسببات الأمراض الخطيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تلوث الفئران الطعام والإمدادات من خلال الرعي والفضلات ، وهي مسؤولة عن الأضرار التي لحقت بالأسلاك والمعدات الكهربائية. مشكلة رئيسية واحدة: تنمو أعداد الفئران بسرعة كبيرة ، بحيث يتحول الفأر في المنزل بسرعة إلى طاعون كامل ينتشر مثل البرق.

ابادة الفئران بنجاح

هل لديك فأرة في المنزل؟ أو حتى طاعون الفئران؟ هناك العديد من المنتجات موجودة فى شركة مكافحة الفئران التي من المفترض أن تساعد في مكافحة غزو الفئران في المنزل أو الحديقة: من مصيدة الفئران القديمة الجيدة إلى سم الفأر ، ومن طُعم الفئران إلى الفخاخ الحية ، ومن الموجات فوق الصوتية ضد الفئران إلى صائد الفئران كل هذه طرق مكافحة فئران تقدمها شركة مكافحة الفئران.

ولكن ما هي الأساليب التي تساعد حقًا وأيها يستخدمها المحترفون للتحكم الفعال والمستدام؟ اكتشف المزيد هنا:

الفئران في المنزل ماذا تفعل ؟ هل اتصل على شركة مكافحة الفئران ام اقوم بعملية المكافحة بنفسى ؟
ما هي أنواع الفئران الخطيرة وكيف تبدو في الواقع؟
من الفأر المنزلي إلى الفأر الذبابة أو الفأر الخشبي – سنوضح لك كيفية التعرف على أهم الأنواع. لموسوعة الآفات للفئران .

أسئلة تتوارد على شركة مكافحة الفئران واهم تلك الاسئلة هى
هل يمكن للفئران أن تجعلك مريضا؟ بالطبع يمكن
قد لا يشك المرء في ذلك ، لكن الفئران من بين أخطر الآفات على الإطلاق. هنا يمكنك معرفة سبب خطورة الفئران وما هي الأضرار الصحية والمادية المسؤولة عن الفئران تابع موقعنا الخاص لمعرفة كل جديد .

فأر في المنزل؟
لديك شك ملموس في أن الفأر على وشك الأذى في المنزل؟ ما هي العلامات النموذجية لإصابة الفئران؟ وما هي أماكن الاختباء التي تفضل الفئران الذهاب إليها؟ هناك إجابات هنا .

ربما تود قراءة مقالة عن : مكافحة الصراصير

 


تعليقات

التنقل السريع